منتدى التعليم الثانوي آفاق النجاح

عزيز الزائر يتوجب عليك التسجيل حتى تتمتع بكامل الصلاحيات و مشاهدة الروابط وإذا كنت مسجلا مسبقا فقم بتسجيل دخولك
مع تحيات مدير الموقع :هيثم

المواضيع الأخيرة

» مذكارات في مادة الأدب العربي للسنة الثانية ثانوي
الجمعة أبريل 26, 2013 5:52 pm من طرف dassi

» مذكرات علوم طبيعية 1 ج م ع ت
الإثنين يناير 21, 2013 5:20 pm من طرف asmaor31

» دروس علوم الطبيعة والحياة بشكل عروض تقديمية
الإثنين يناير 21, 2013 5:18 pm من طرف asmaor31

» devoir de français 2as
الأربعاء نوفمبر 28, 2012 12:15 am من طرف نجمةب

» دروس اللغة الفرنسية للسنة الثالثة ثانوي
الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 12:34 am من طرف boulemsemer

» devoir de français 1as
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 3:01 pm من طرف cht1328

» جميع حلول تمارين كتاب الرياضيات من أول وحدة إلى آخر وحدة
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 12:58 pm من طرف عبد السلام

» دروس في الرياضيات للسنة الثالثة ثانوي
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 12:56 pm من طرف عبد السلام

» اروع برنامج لحل كل مسائل ومشاكل الرياضيات
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 12:51 pm من طرف عبد السلام

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

التبادل الاعلاني

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 3708 مساهمة في هذا المنتدى في 332 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 4042 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو habbouchibellaha فمرحباً به.

برامج تهمك لتتصفح الأنترنت

[/b]
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
[b]

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 114 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 05, 2011 9:51 pm

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

دخول

لقد نسيت كلمة السر

كم الساعة الأن ؟


    مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    شاطر

    haithemb
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 127
    نقاط : 14542
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009
    العمر : 48
    الموقع : الجزائر

    مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف haithemb في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 7:44 pm

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

    نظرا للطلب على المذكرات التربوية من طرف الاساتذة الكرام سأقوم بتجميع مذكرات لزملائنا الاساتذة الأكفاء بعضها قديم بالاضافة الى مذكرات جديدة لكي يستفيد منها الاعضاء الجدد...
    اوجه كامل الشكر والتحية الى اصحاب هذه المذكرات لما بذلوه من جهذ كبير لانجازها.
    جزاهم الله خيرا ونبدأ على بركة الله.




    المحتوى مخفي ضع رد ليظهر


    *للأمانة الموضوع منقول بتصرف
    [/center]


    عدل سابقا من قبل haithemb في السبت نوفمبر 28, 2009 11:29 am عدل 1 مرات (السبب : تعديل الرابط)


    __________________________________________________
    منشئ المنتدى :هيثم
    لا تقرا و تذهب بدون رد، اضف ولو كلمة شكر واحدة
    بالتوفيق ان شاء الله


    assiazohra
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى عدد المساهمات : 11
    نقاط : 11416
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 13/09/2010
    العمر : 47
    الموقع : alger

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف assiazohra في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:10 am

    شكراعلى المجهود

    redouane1628
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 5
    نقاط : 11375
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 20/09/2010
    العمر : 37
    الموقع : algerie

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف redouane1628 في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:47 pm

    merci

    ali2010
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد المساهمات : 3
    نقاط : 11373
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 20/09/2010
    العمر : 36
    الموقع : الجزائر

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف ali2010 في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 9:55 pm

    شكرا ععلى المجهودات المبذولة

    saladin.km
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 7
    نقاط : 11372
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 21/09/2010
    العمر : 23
    الموقع : geulma

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف saladin.km في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 10:52 pm

    merciiiiiiiiiiiiiiiiiii

    anis
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 5
    نقاط : 11370
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 21/09/2010
    العمر : 36
    الموقع : alger

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف anis في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:16 pm

    شكراعلى المجهود

    اسماعيل بوغنامة
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد المساهمات : 18
    نقاط : 11378
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 22/09/2010
    العمر : 48
    الموقع : الجزائر

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف اسماعيل بوغنامة في الأربعاء سبتمبر 22, 2010 9:30 pm

    كن كالشمعة تذوب لتنير الاخرينb]نظرا للطلب على المذكرات التربوية من طرف الاساتذة الكرام سأقوم بتجميع مذكرات لزملائنا الاساتذة الأكفاء بعضها قديم بالاضافة الى مذكرات جديدة لكي يستفيد منها الاعضاء الجدد...[/b][/color][/size][/font]
    اوجه كامل الشكر والتحية الى اصحاب هذه المذكرات لما بذلوه من جهذ كبير لانجازها.
    جزاهم الله خيرا ونبدأ على بركة الله.




    المحتوى مخفي ضع رد ليظهر


    [size=16]*للأمانة الموضوع منقول بتصرف
    [/center]
    [/center]
    [/center][/quote]

    ldalila1
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد المساهمات : 2
    نقاط : 11382
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010
    العمر : 61
    الموقع : /

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف ldalila1 في الجمعة سبتمبر 24, 2010 8:58 am

    حازاكم الله علي الجهد المبذول

    البهجة
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد المساهمات : 3
    نقاط : 11348
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 25/09/2010
    العمر : 23
    الموقع : المانيا

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف البهجة في السبت سبتمبر 25, 2010 8:42 pm

    مشكووور

    شنيخر الدذين
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 7
    نقاط : 11342
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010
    العمر : 28
    الموقع : منتدى التواصل

    طككط

    مُساهمة من طرف شنيخر الدذين في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 12:27 am

    ككككككك

    لخضر
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 9
    نقاط : 11348
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010
    العمر : 53
    الموقع : mostaganem

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف لخضر في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 3:58 pm

    شكرا

    سعدان
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 5
    نقاط : 11335
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010
    العمر : 29
    الموقع : غرداية

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف سعدان في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 8:37 pm

    شكرا لكم على العمل الجبار

    سعدان
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 5
    نقاط : 11335
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010
    العمر : 29
    الموقع : غرداية

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف سعدان في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 8:38 pm

    شكرا لكم على العمل الرائع

    لخضر
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 9
    نقاط : 11348
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010
    العمر : 53
    الموقع : mostaganem

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف لخضر في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 11:28 pm

    هذا أول ملف أبعثه لزملائي الأساتذة مادة علوم الطبيعة و الحياة يخص الوحدة الأولى من المجال الثالث ( التكتونية العامة ) للتجربة
    اسم الملف : chap3u1eleve.rar
    حمل الملف من الرابط :
    http://www.sendspace.com/file/lb1vq5

    لخضر
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 9
    نقاط : 11348
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010
    العمر : 53
    الموقع : mostaganem

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف لخضر في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 11:38 pm

    هذا الملف الثاني يخص الوحدة الثانية من المجال الثالث لطلاب السنة الثالثة علوم تجريبية .
    يمكنك تحميل الملف من الرابط
    http://www.sendspace.com/file/lb1vq5

    انيس الشاوي
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد المساهمات : 3
    نقاط : 11328
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 29/09/2010
    العمر : 36
    الموقع : ronaldohaider@yahoo.fr

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف انيس الشاوي في الخميس سبتمبر 30, 2010 10:00 am

    مشكور يا غالي

    لخضر
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 9
    نقاط : 11348
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010
    العمر : 53
    الموقع : mostaganem

    ملفات خاصة بالمجال الثالث السنة الثالثة علوم تجريبية

    مُساهمة من طرف لخضر في الخميس سبتمبر 30, 2010 10:15 pm


    السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
    هذه مجموعة من الملفات التي سوف تساعدك في الفصل الثالث لمستوى السنة الثالثة علوم تجريبية
    هذه الملفات خاصة بالمجال الثالث -التكتونية العامة
    بعد التحميل لا تنسى اقتراحاتك .
    من أجل تكوين أساتذة أكفاء

    chap3u11eleve.rar
    chap3u12eleve.zip
    chap3u1eleve.rar
    resum1.rar
    resum2.rar

    أبوشامل
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد المساهمات : 11
    نقاط : 11351
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 26/09/2010
    العمر : 53
    الموقع : الجزائر

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف أبوشامل في الخميس أكتوبر 07, 2010 1:05 pm

    السلام عليكم أخي الكريم، بارك الله فيك وشكراً لك.

    snap_polo2001
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد المساهمات : 2
    نقاط : 11287
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 07/10/2010
    العمر : 39
    الموقع : google.com

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف snap_polo2001 في الخميس أكتوبر 07, 2010 9:57 pm

    الف شكر يا صديقي الحميم

    abou sara
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد المساهمات : 12
    نقاط : 11327
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 01/10/2010
    العمر : 46
    الموقع : لا يوجد

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف abou sara في الجمعة أكتوبر 08, 2010 10:24 pm

    شكرا جزيلا

    alibadi
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 5
    نقاط : 11260
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010
    العمر : 52
    الموقع : biskra

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف alibadi في الأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:25 pm

    شكرا لكم جميعا وبارك الله فيكم

    العجوز
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى عدد المساهمات : 5
    نقاط : 11265
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : oran

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف العجوز في الخميس أكتوبر 14, 2010 8:32 pm

    merci infiniment

    karbache78
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد المساهمات : 17
    نقاط : 12457
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 18/02/2010
    العمر : 38
    الموقع : تيارت

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف karbache78 في الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:51 pm

    باراك الله فيك

    الحامدي1
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 7
    نقاط : 11247
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 17/10/2010
    العمر : 41
    الموقع : تلمسان

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف الحامدي1 في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:55 pm

    مشكووووووريييين

    lion2004
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد المساهمات : 3
    نقاط : 11148
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    العمر : 39
    الموقع : djelfa

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف lion2004 في الخميس نوفمبر 04, 2010 6:07 am

    الف شكر اتمنى ان تظهر كل الروابط بدون ردود لان الهدف من هذا العمل لوجه الله وليس لمن يشكر فربي يعرف صاحب الفول كيما يقول المثل عدنا

    lion2004
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد المساهمات : 3
    نقاط : 11148
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    العمر : 39
    الموقع : djelfa

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف lion2004 في الخميس نوفمبر 04, 2010 6:30 am

    الف الف شكر وربنا يرعاك

    hamza42
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد المساهمات : 4
    نقاط : 11124
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 32
    الموقع : تيبازة

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف hamza42 في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 9:39 pm

    شكرا جزيلا

    mamira
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد المساهمات : 4
    نقاط : 11114
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010
    العمر : 25
    الموقع : france

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف mamira في الخميس نوفمبر 11, 2010 11:21 pm

    merci

    فعيلة
    عضو فضي
    عضو فضي

    انثى عدد المساهمات : 25
    نقاط : 11285
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010
    العمر : 33
    الموقع : بليدة

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف فعيلة في الجمعة نوفمبر 12, 2010 12:18 am

    شكرا

    بشان
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد المساهمات : 12
    نقاط : 10832
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 08/01/2011
    العمر : 39
    الموقع : mimobibi92@yahoo.fr

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف بشان في السبت يناير 08, 2011 2:30 pm

    شكرا جزيلا ....................جزاكم الله كل خير

    Noussi
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد المساهمات : 18
    نقاط : 10863
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 03/01/2011
    العمر : 31
    الموقع : Algérie

    رد: مذكرات تربوية لمادة العلوم الطبيعية الثالثة ثانوي

    مُساهمة من طرف Noussi في الأحد يناير 09, 2011 1:16 am

    merci bcp

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:22 am